الأخبار المحلية

أمانة محافظة جدة تغلق مستودع بحي السورية وتضبط عدد من المخالفين في جنوب جدة

لمياء النفيعي – الرياض

 

أجرت وكالة البلديات الفرعية ممثلة في إدارة الرقابة على انشطة إعادة التدوير وبلدية المليساء الفرعية حملات تفتيشية تستهدف ملاحقة المتورطين في إعادة تدورير منتجات الأسفنج الملوث وبالتضامن مع وزارة التجارة .

وأشار وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس: محمد بن إبراهيم الزهراني أن الجولات الرقابية نتج عنها ضبط وإغلاق مستودع بحي السورية جنوب المحافظة يقوم بإنتاج وإعادة تدوير مراتب الأسرة و الوسائد من مخلفات المراتب والأقطان الملوثة ، موضحاً إلى أنه تم ضبط عدد 354 مرتبة مستعملة وملوثة وعدد 334 مرتبة معاد تدويرها وتم مصادرتها قبل أن يتم ارسالها للأسواق المحلية حيث أنها تشكل خطورة على صحة وسلامة المستهلك.

وذكر المهندس: الزهراني أن الفرق الرقابية أغلقت الموقع وطبقت لائحة الغرامات والجزاءات في حق كل من خالف ، كما أن أمانة جدة واصلت جولاتها الرقابية على المصانع والمستودعات والمنشآت التجارية للتأكد من أن جميعها تعمل على لائحة الأنظمة دون ممارسات للغش والتحايل على المستهلكين.

ودعت أمانة محافظة جدة إلى الإبلاغ عن أي مخالفة عن طريق الإتصال بمركز البلاغات الموحد 940 أو من خلال تطبيق بلدي على الأجهزة الذكية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: