الاخبار الرياضية

أكثر من 200 فارس في انطلاق منافسات بطولة القفز في ملهم

إشراقة رؤيةواس:

انطلقت أمس بطولة كأس المرتجز لقفز الحواجز وذلك في مركز المرتجز للفروسية بمحافظة ملهم شمال الرياض، بمشاركة أكثر من ٢٠٠فارس و٢٤٠ جواداً ، إذ شهد اليوم الأول من البطولة مشاركة دولية لجانب نخبة فرسان المملكة.

وحقق الفارس خالد آل هادي لقب شوط المستوى الصغير وسط مشاركة ٨١ فارساً تنافسوا على لقبه متفوقاً بالزمن في حين حل في المركزالثاني الفارس فهد الجعيد ونال المركز الثالث الفارس عبدالله الغامدي وحصل على المركز الرابع الفارس عبدالرحمن المقعدي وجاء في المركزالخامس الفارس عبدالرحمن المطوع.

وأنهى ١١ مشاركاً من فرسان المستقبل جولتهم بدون أخطاء في شوط فرسان المستقبل وسط ٣٠ فارساً وفارسة، وفي شوط المبتدئين أنهى١٣ مشاركاً جولاتهم أيضاً بدون أخطاء، حيث كرمت اللجنة المنظمة الفرسان الذين ينهون المسلك بدون أخطاء في شوطي فرسان المستقبلوالمبتدئين.

وتستأنف المنافسات اليوم بأشواطرمكةللخيول الصغيرة من ثم شوطي فرسان المستقبل والمبتدئين يليه شوط المستوى المتوسط وشوطالست حواجز (six bar)، في حين تختم البطولة غداً السبت، بأشواطرمكةللخيول الصغيرة التي تنطلق صباحاً، ونهائي المستوى الصغيروالمتوسط وأخيراً الجائزة الكبرى على جائزة كأس المرتجز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى