الأخبار الثقافية والفنية

أدبي أبها يطلق احتفالية وطنية تحت عنوان “وهل أحب سواه”

اشراقة رؤية – واس  :

أطلق نادي أبها الأدبي المرحلة الثالثة من مبادرته “الثقافة إلى بيتك” تزامنًا مع اليوم الوطني الـ (90) للمملكة، حيث ينظم النادي احتفالية أدبية وطنية بعنوان “وهل أحب سواه..” عبر حسابات النادي على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصة” زوم” وقناته على اليوتيوب.
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور أحمد بن علي آل مريع أنه سيشارك في الاحتفالية التي ستقام مساء الخميس المقبل 13 شاعراً وشاعرة من مناطق المملكة الثلاث عشرة، ومن مختلف الأجيال تجوب فيها ساعة الأمسية الشعرية” ساعة وطن”، أرجاء الوطن الكبير المملكة العربية السعودية، وتجسد فيها فرحة المواطنين بوطنهم العظيم.
وأكد آل مريع أن الفعاليات الثقافية ستتوالى بعد احتفالية النادي بيوم الوطن ضمن المرحلة الثالثة من مبادرة “الثقافة إلى بيتك” ولمدة شهرين وذلك بإشراف عضو مجلس إدارة النادي الدكتور أحمد التيهاني، مشيرا إلى أن النادي نشر استبيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والوسائط الإلكترونية دعا فيه المثقفين والأدباء للمساهمة في اقتراح الأسماء والفعاليات.
يذكر أن مبادرة “الثقافة إلى بيتك” انطلقت قبل نحو ستة أشهر تجاوبا مع الإجراءات الوقائية للتصدي لانتشار فايروس كورونا، في منتصف شهر مارس الماضي واستمرت إلى نهاية شهر أغسطس الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: