الأخبار المحلية

آل الشيخ يستقبل وزير التعليم الماليزي

نهى الثقفي – مكة المكرمة

 

استقبل معالي وزير التعليم د.حمد بن محمد آل الشيخ معالي اليوم الأحد وزير التعليم الماليزي مازلي مالك، والوفد المرافق له ، وذلك في مكتبه .

حيث تم مناقشة عدد من مجالات التعاون في البحوث ذات الإهتمام المشترك بين الجامعات السعودية والماليزية، إلى جانب التعاون في المجالات العلمية والتعليمية، والمنح الدراسية، والدورات التدريبية لمنسوبي التعليم في المملكة.

كما حضر اللقاء الوزير المفوض لدى سفارة ماليزيا بالرياض: أحمد ارحام كمال هشام، ورئيس الشؤون الخارجية بقمة كوالالمبور د.قمرول نعيم محمد فضلي، والسكرتير الخاص لمعالي وزير التعليم الماليزي: نور سليمان بن ذو الكفل، والمسؤول الخاص لدى معالي نائب وزير الخارجية الماليزي: أحمد إبزاد بن خالد.

بجانب حضور وكيل وزارة التعليم للتعاون الدولي د.صالح القسومي، ووكيل وزارة التعليم للشؤون التعليمية د.عبدالرحمن الخريف، ووكيل وزارة التعليم للبعثات د.لينا الطعيمي، ووكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية د.تهاني البيز، والمشرف العام على المعهد الوطني للتطوير المهني التعليمي د.أحمد الجهيمي، والمشرف العام على الإعلام والإتصال د.أحمد الجميعة، والمشرف العام على العلاقات العامة صالح الثبيتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى